الجمعة، 25 سبتمبر 2009

جالك الموت.................ياتارك الصلاااا




حقا فقد جاءني الموت............... ولكنى لست بتاركة الصلاة



جاءني الموت بقدومك يامن لست ادرى هل انتي خير لي ام شر


جاءني الموت بقدومك يامن كلما تذكرتك انهمرت الدموع من عيني


جاءني الموت بقدومك يا من اخترتك بناء على استخارة  فحسب.....

جاءني الموت بقدومك يامن لم تكوني من ضمن احلامي

 ولم يخطر ببالي لحظة انك من نصيبي


مجبر اخاك لا بطل........... هذا هو شعاري فى كليتي


فنجاحي جبرا منى عنى!!!


باقي الموضـــــــــــوع تم حذفه بالكامل


بعدما انتهيت من كتابة موضوع كامل عن كليتي وعن معاناتي فيها  

كتبتها على ورقٍِِ تركته محل مذاكرتي وانصرفت 


فوقعت فى يد والدي وقراها وحزن لاجلها واتاني متأثرا


افي حقك بنيتي قصرت؟؟


افي حقك تهاونت؟؟


اكان واجب عليا انا افعل شئ ولم افعل؟؟


تساؤلات الهتني فاقبلت عليه ياابتى من قال انك قصرت


 تاللـــــــــــه ابدااا ابدااا ما قصرت


اشهد رب  السماء والارض انك اديت رسالتك على اكملها


ولست ابدااا ملزماا بأن تشترى لي كلية بالمـــــــال


ولست انا من اؤلئك الذين يقبلون شرائها


والقصور منى انا ..........والعيب منى انا 


انا تلك التي تعشق ان تعيش فى دور الضحية ........


انا تلك التي ما ان خذلها تقديرها الا وجلست كصغار العقول


باكية على الاطلال مرددة  ياليتنـــــــى يا ليتنـــــــى!!!


انا تلك الحالمة احلاما فاقت السماء علوا ولم افعل لهـــــــا من البدايـــــة



وان كان مثلك ابتـــــى قد قصر فى حقـــى فمن اذن الذى اكرمني واعزني !!!!!

فبك انا دومااا عزيزة كريمـــــــة


وتركت هذا الحديث تماما


وقطعت على نقسى عهــــــدا الا اعيدها ثانية


واقبلت اكثر اشراقا مما كنت


واذكر انه من وقتها قد بدى رباط بيني وبين كليتي ولم اعد شاكية مرة اخرى


ورجعت مرة اخـــــرى انظر تلك النظرة المتأملة فى مدرجي


 الذى اشبهته سابقا بالمحكمة لضخامته وكبر مساحته


وبخلـــــــدى سؤالى الدائر الحائر دومااا !!!


اتـــــــــرى  كلييتى ماذا انا بصانع بك


فأنا فتاة لا يقتصر طموحها على التخرج فحسب ولكنـــــى اريد ان اكون


 قدوة  لاولادى اريـــــــد ان اراهم فخورين بى ........ فهل لـــــى ؟!!!


لا اعلـــــــم كيف ولكن من يدرى لعل الله يحـــــــــدث امرا تسر له الانفـــــس