الجمعة، 25 سبتمبر 2009

نعمة من نعم ........رب الأنعم


نعمة من نعم الله علينا اتدرون ماهى ؟؟.........

يا اللـــــــــه بعد متابعة طويلة جداااااااا للمناظرات التى تعقد مع الشيعة


ايقنت بالله انى فى نعمة ان ظللت عمرى كله حامدة عليها ربما لا اوافى حق الشكر

لو نرجع مع بعض لورا هنفتكر ايام ابتدائى ودرس عباس العقاد

اللى كنت حفظاه زى اسمى

هنفتكر جملة شهيرة جدا جدا كانت عنوان لدرس قراءة

وهى نعم الله لاتعد ولا تحصى

حفظناها وفهمناها ........لانها حقيقة وواقع

متيقنين نحن عباد الله منها

من منا يستطيع ان يحصى نعم الله عز وجل علينا؟؟ هل من مجيب ؟؟

طيلت شهر رمضان المبارك كانت تعرض مناظرة رائعة

بين الشيعة واهل السنة والجماعة

كنت انا من المحظوظين ومن المغتمين فى ذات اللحظة بمتابعتها

كنت كل يوم احمد الله على انى مسلمة ولست مسلمة فحسب

 بل مسلمة من اهل السنة والجماعة

ارانى لست اهلا لان اتكلم عن موضوع بهذة الحساسية

ولكنى فقط لا اكثر ولا اقل اردت ان اذكركم بنعمة من نعم الرحمن علينا

كنت انا لا اتذكرها او بمعنى لا اشعر بقيمتها

فلو خرجت انا فى بيت شيعى اترى كنت ســ افكر وافكر حتى اصل الى الطريق 

الصحيح ام سأبقى على ما انا عليه من افكار راسخة فى ذهن ابى وامى ؟؟؟

واليكم يا سادة جزء ضئيل جدا جدامن بعض ما سمعته

اما الباقى فانى لا استطيع ان اذكره لاسباب معينة


ولكــــــــن تاللـــــــه ما خفى كان اعظم !!!

فهم يؤمنون بتحريف القران وان ابى بكر وعمر رضوان الله عليهما قد حرفا كلام الله

 وقاموا بحذف بعض الايات التى تنص على ان لعلى رضى الله عنه الحق فى ان يخلف 

رسول الله صلى الله عليه وسلم

الانسان ميزه ربى بالعقل فبالعقل فقط لا غير نفكر .............اليس الله بقادر على ان

 يحفظ كلامه بعيدا عن اى تحريف؟؟؟

 بلى والله انه لقادر .........

الم يتفقدوا الايه التى تقول  *انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون*

ويقولون ان على رضى الله عنه وحده هو الذى احتفظ بكتاب الله 

الغير محرف واعطاه لامام صالح

الذى دخل فى سرداب هروبا من اهل السنة الذين كانوا يريدون قتله 

وسوف يخرج فى يوم ما من هذا السرداب ويحيي ابو بكر وعمر

 وينفذ عليهما الحد ويقوم بقتل كل اهل السنة


فهم يقولون ان ارادة الله كانت تتجه لان يكون على رضوان الله عليه هو خليفة الله فى 

الارض ولكن الوحى قد اخطا ونزل على جدنا الحبيب محمد صلوات ربى عليه وسلامه

وعندما توفى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم كان على رضى الله عنه احق بان 

يخلف رسول الله

ف باللـــه هل من مصدقا لما اقول؟؟؟ عفوا لما يقول هؤلاء الشيعة

بالعقل نفكر معا مرة اخـــــــرى قال الله تعالى فى كتابه

*يا داوود انا جعلناك خليفة فى الارض*.................فاين على  رضى الله عنه من هذا؟؟؟؟!!!

اين نجد فى كتاب الله ......ياعلى انا جعلناك خليفة فى الارض..مثلا

فايات الرحمن تحمل الكثير والكثير من الاسماء فمنهم مايخص زيد رضى الله عنه 

ومريم ابنة عمران وغيرهما الكثير وبالتالى فان كانت ارادة الله تتجه نحو

 ان يكون على رضى الله عنه خليفة الله فى الارض او خليفة رسول الله

فلن يستطع ان يمنع هذة  الارادة انس او جان

فعلى الرغم من ان الشيعة مقتنعين بموقفهم حتى النخاع الا انه  يتكشف لك من 

كلامهمانهم اساتذة فى اساليب اللف والدوران

فلا تستطيع ان تخرج منهم باجابة محددة واضحة

ترضى علامات الاستفهام التى تدور فى عقولنا

فضلا على ان الصلاة ليست من اركان الاسلام عندهم

فالصلاة عندنا عماد الدين وعندهم ليست ركنا من اركان الاسلام....

وعجبــــــــى

والعجب كل العجب ياسادة عندما نجدهم يتناقضون فى القول فتارة يقولون ان عمر 

وابى بكر اصحاب الرسول وانهم يحبونهم

وتارة اخرى يقولون انهم كفرة!!! معاذ الله

فكيف للمبشرون بالجنة ان يكونوا كفرة

فكيف يقولون على الفاروق الذى فرق الله بينه وبين الشيطان واذا صار فى طريق 

صارالشيطان فى اخر انه كافرا

فكيف يقولون ان صديق الصديق الامين انه كافرا الا يعلمون انه رفيق حبيب الله

اقول لكم شئ ولا احتاج تعليق عليه يقولون فى كتبهم التى عرضها الشيخ علينا

انه يجب عليهم ان يقرأوا ايه الكرسى اثناء..........



يقولون ان رسول الله صلى الله علية وسلم قبل مماته امر


 ان يحضروا له قلم وقرطاس كى يوصى بالخلافة لعلى

 فنهاه عمر رضوان الله عليه عن ذالك

فهل هذا يعقل ايجرؤ اى شخص خلق على وجه الارض

 ان يمنع رسولنا الكريم من ان ياتى عملا يرى فيه صلاحا للمسلمين

ناهيك عن ذالك

فهل يعقل ان يكون على رضوان الله عليه فارس الفرسان جباااااااان!!!معاذ الله


فلماذا بايع ابى بكر على الخلافة هل ذالك عن جبن ام اقتناع؟؟؟

بالتاكيد انه عن اقتناع لاننا علمنا عن على رضوان الله عليه الشجاعة منذ ان كان 

صغيرا ونام فى فراش رسولنا الامين صلى الله عليه وسلم

سمعتوا من الشيخ ان الشيعة اشدوا خطرا على الاسلام من اليهود والنصارى

انا شخصيا لم اتعجب عندما سمعته يقول ذالك لانى اشعروا بذالك


واعلم ان كلامى هذا لايوازى صفرا على الشمال من واقع وحقيقة مريرة


ولكنى اجتهت واجتهادى على الله لاذكركم بنعمة كنت لا اعرفها من بين انعم الله

ربما يستيقظ احدكم يوما فيحمد الله فاخذ ثوابا بحاجة اليه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد